اتفاقية الاستخدام


اتفاقية الاستخدام

باستخدامك لهذا الموقع ، بأي وسيلة كانت، فأنت تقر بأنك قد قرأت هذه الاتفاقية وفهمتها وبأنك موافق على ما ورد فيها.

يوفر الموقع إمكانية التعليق على المحتوى المنشور فيها. يحق لك كما لكل المستخدمين المشاركة في التعليق، على ألا تقوم بنشر أي محتوى يمكن أن يكون ضارًا، غير مشروع، تشهيري، مخالف، مسيء، محرض، قذر، مضايق أو ما شابه ذلك.

أنت وحدك المسؤول عن التعليقات التي تشارك بها.

حقوق الملكية الفكرية للتعليقات تبقى مسجلة لك. لكن يحق لصاحب الموقع , إعادة استخدام التعليقات في أي نشاط متعلق بالموقع دون الحاجة إلى طلب إذن مسبق من صاحب التعليق، بشرط أن يقوم بذكر إسم صاحب التعليق ولا يعدل على التعليق بشكل يؤدي إلى التحريف في معناه.

للتعليق في الموقع يفضل ذكر اسمك الشخصي. يمكنك استخدام اسم مستعار، لكن لا يسمح أبدًا بانتحال اسم أي شخص أو هيئة.

يفضل ذكر بريدك الإلكتروني الحقيقي عند التعليق. الموقع يلتزم بعدم استخدام هذا البريد في أي نشاط سوى المراسلات الشخصية. وتلتزم بألا تسلم بريدك إلى أي طرف ثالث دون إذن مسبق منك.

يجب عليك ألا تعدل أو تكيف الموقع ولا استخدامها بطرق غير مشروعة أو بأي طرق أخرى يمكن أن تضر أو تعطل الموقع.

يقوم الموقع بجمع بعض البيانات الخاصة بك، مثل نوع المتصفح، نظام التشغيل، رقم IP… إلخ. الهدف من جمع هذه البيانات هو تحسين مستوى الخدمة. يحق للموقع مشاركة هذه البيانات مع طرف ثالث دون أن تقوم بالربط بين هذه البيانات وهويتك الشخصية.

قد تتغيّر هذه الاتفاقية من فترة لأخرى بما أراه مناسباً لهدف الموقع , لذا أرجو منك مراجعتها والتقيّد بما فيها.

إخلاء المسؤولية

نشر إعلانات المنتجات أو الخدمات والروابط الدعائية لا يعني تزكيتي لها، ولا أقدم أي ضمانات جودة بخصوصها.

لا نتحمل مسؤولية الاضرار التي قد تكون ناتجة عن عدم حسن تطبيق بعض الشروحات.

آخر تحديث 29 ديسمبر 2020

إخلاء المسؤولية عن الموقع الإلكتروني

المعلومات المقدمة من (“نحن” أو “نحن” أو “خارج) في(https://alsa3ey.com/) لأغراض إعلامية عامة فقط.

يتم تقديم جميع المعلومات الموجودة على الموقع بحسن نية ، ومع ذلك ، فإننا لا نقدم أي تعهد أو ضمان من أي نوع ، صريحًا أو ضمنيًا ، فيما يتعلق بالدقة أو الملاءمة أو الصلاحية أو الموثوقية أو التوافر أو الاكتمال ، ولا يجوز لنا ذلك تحت أي ظرف من الظروف. تتحمل أي مسؤولية تجاهك عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع يحدث نتيجة استخدام الموقع أو الاعتماد على أي معلومات يتم توفيرها على الموقع باستخدامك للموقع واعتمادك على أي معلومات موجودة على الموقع فقط مخاطر خاصة.

إخلاء مسؤولية الروابط الخارجية

قد يحتوي الموقع (أو قد يتم إرسالك عبر الموقع) على روابط لمواقع إلكترونية أخرى أو محتوى ينتمي إلى أطراف ثالثة أو ينشأ منها أو روابط لمواقع وميزات في لافتات أو إعلانات أخرى. لا يتم التحقيق في هذه الروابط الخارجية أو مراقبتها أو التحقق من دقتها أو كفايتها أو صحتها أو موثوقيتها أو توفرها أو اكتمالها من قبلنا. نحن لا نضمن ، أو نصدق ، أو نضمن ، أو نتحمل المسؤولية عن دقة أو موثوقية أي معلومات مقدمة من أي مواقع ويب تابعة لجهات خارجية مرتبطة بالموقع أو أي موقع ويب أو ميزة مرتبطة بأي إعلان أو غير ذلك. لن نكون طرفًا في أو بأي شكل من الأشكال نكون مسؤولين عن مراقبة أي معاملة بينك وبين مزودي المنتجات أو الخدمات من طرف ثالث. إخلاء المسؤولية المهنية لا يمكن أن يحتوي الموقع ولا يحتوي على نصائح تعليمية. المعلومات التعليمية المقدمة لأغراض إعلامية وتعليمية عامة فقط وليست بديلاً عن المشورة المهنية. وفقًا لذلك ، نظرًا لاتخاذ أي إجراءات بناءً على هذه المعلومات ، فإننا نشجعك على التشاور مع المهنيين المناسبين ، فنحن لا نوفر أي نوع من الأنشطة التعليمية. إن استخدام أو الاعتماد على أي معلومات موجودة في هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة.

الشركات التابعة

إخلاء المسؤولية قد يحتوي الموقع على روابط لمواقع تابعة ، ونتلقى عمولة تابعة لأي مشتريات تقوم بها على موقع الويب التابع باستخدام هذه الروابط. تشمل الشركات التابعة لنا ما يلي: Rakuten Affiliate Network • bluehost * namecheap • themeforest * canva * Ezoic..etc