شرح منصة تيرا كورسز - TeraCourses
شرح منصة تيرا كورسز – TeraCourses

تيرا كورسز – TeraCourses هي منصة عربية رائعة و بمثابة صرح عظيم في مجال التعلم الذاتي حيث أنها تحتوي علي عدد كبير من الكورسات الأونلاين في العديد من المجالات و الاقسام المختلفة

ما هي مجالات منصة تيرا كورسز :

يشمل الموقع كورسات في البرمجة و التصميم الهندسي و الجرافيك و تعلم اللغات و تعلم المهارات الشخصية soft skills و التسويق الالكتروني و غير ذلك من أشهر مجالات التعلم عن بعد .

يمكنك أيضا الاطلاع علي : شرح منصة ادلال للتعلم الذاتي

ما هي لغة التعلم علي موقع تيرا كورسز ؟

من المميزات الرائعة و الذي يجعل المنصة متاحة لجميع العرب كونها تشمل هذه الكورسات باللغة العربية و من محاضرين عرب لذلك لن تصبح اللغة عائقا امامك في طريقك نحو اكتساب مهارة جديدة.

هل منصة تيرا كورسز تقدم شهادات ؟

بالنسبة للمتعلمين الذين يهدفون إلي الحصول علي شهادات لتدعم الـ CV الخاص بهم , فـهذه بشري أخري و هي أن موقع تيرا كورسز يمنحك شهادة تقدير فور انتهاءك من الدورة التي تتعلمها .

كيفية تسجيل الدخول إلي منصة TeraCourses و التعلم عليها ؟

التسجيل علي موقع teracourses مجاني بالكامل , و كذلك جميع الكورسات و الدورات الموجودة عليه متاحة بشكل مجاني للجميع .

لتحقيق أقصي إفادة من الموقع و لتعرف خطوات عملية التسجيل و كيفية اختيار الكورسات المناسبة لمجالك و كيفية الحصول علي الشهادة بعد الانتهاء من الكورس يمكنك مشاهدة الفيديو التالي من قناة الساعي لتعلم الذاتي علي يوتيوب .

في البداية قم بالدخول علي الموقع علي الرابط https://teracourses.com/ , و قم باتباع الخطوات المذكورة في الفيديو تباعاَ .

ملحوظة هامة : العديد من الاشخاص أرسل إلينا أنه يواجه مشكلات فنية في الموقع سواء عند تسجيل الدخول أو استلام شهادة الانتهاء أو غير ذلك مما قد يواجهك ,,

في حال حدوث مثل هذا معك عليك الاتصال بالدعم الفني الخاص بالموقع أو يمكنك الاكتفاء بالمحتوي و تعلم المهارة التي ترغب فيها دون الحاجة للشهادة إذا لم تخرج لك .

اما إذا كان لديك استفسار عن منصة teracoursers أو غيرها من مواقع التعلم الذاتي , فـ يمكنك ترك تعليق أسفل المقال أو مراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا .